ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   لكيلا نعود إلى ثلاثين عاماً بلا ماء في عرعر !! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=900854)

ahlam1399 11-01-2014 04:11 AM

لكيلا نعود إلى ثلاثين عاماً بلا ماء في عرعر !!
 
لا يعرف قصة الثلاثين عاما دون ماء غير أهالي عرعر الكرام، لاسيما أهالي حي الفيصلية الحي الثاني في تلك الحقبة، قبل أن تتوسع مدينة عرعر لأكثر من 10 أحياء، تنقصها أغلب الخدمات البلدية والتنموية، هم الذين لا يزالون يتذكرون تلك السنوات التي حرموا من شبكة للمياه تخدم حيهم الذي يمثل نصف مساحة عرعر في (...)

أكثر...


الساعة الآن 11:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant