![]() |
لكيلا نعود إلى ثلاثين عاماً بلا ماء في عرعر !!
لا يعرف قصة الثلاثين عاما دون ماء غير أهالي عرعر الكرام، لاسيما أهالي حي الفيصلية الحي الثاني في تلك الحقبة، قبل أن تتوسع مدينة عرعر لأكثر من 10 أحياء، تنقصها أغلب الخدمات البلدية والتنموية، هم الذين لا يزالون يتذكرون تلك السنوات التي حرموا من شبكة للمياه تخدم حيهم الذي يمثل نصف مساحة عرعر في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir