ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   رئيس زامبيا: بشرتي بيضاء ودمي أسود (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=900851)

ahlam1399 11-01-2014 04:11 AM

رئيس زامبيا: بشرتي بيضاء ودمي أسود
 
قال جاي سكوت، أول رئيس يحكم زامبيا منذ استقلالها عن بريطانيا في عام 1964 أمس الجمعة إن بشرته بيضاء ولكن دمه أسود. وقال سكوت للصحفيين إنه لن يجري مقابلات صحفية في الوقت الحالي، نظراً لأن وسائل الإعلام تواصل وصفه بالرئيس الأبيض. وقال سكوت «70 عاماً» الذي أصبح رئيساً للبلاد الأربعاء عقب وفاة الرئيس (...)

أكثر...


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant