ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الشركة بتتكلم هندي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=900849)

ahlam1399 11-01-2014 04:11 AM

الشركة بتتكلم هندي
 
المتحدثون بلغة (السوق ينظم نفسه) هم في كثيرٍ من الأحيان يبحثون عن ذرائع لعدم الالتزام بالقوانين الخاصة بالسعودة أو الحد الأدنى للأجور، ليس بالطبع الأمر في كل الأحيان دون أسباب منطقية، فبعض الذين يمتلكون مشاريع صغيرة يتعسر عليهم توظيف السعوديين ولهم مناشدات كثيرة من أجل أن تكون نسبة السعودة المفروضة (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant