ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   تحطم مركبة الفضاء الأمريكية «سبايس شيب 2» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=900664)

ahlam1399 11-01-2014 02:12 AM

تحطم مركبة الفضاء الأمريكية «سبايس شيب 2»
 
تحطمت مركبة الفضاء سبايس شيب 2 التابعة لشركة فرجين غالاكتيك بعدما واجهت مشاكل أاثناء رحلة تجريبية فوق كاليفورنيا ما أدى إلى مقتل أحد الطيارين وإصابة الآخر بجروح بالغة كما أفادت الشرطة.وقال السرجنت في الشرطة ام.سينجر "سقط قتيل وأصيب آخر بجروح بالغة ونقل إلى مستشفى قريب". ولم تعلن شركة فيرجين (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant