ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=824248)

rss 10-03-2014 09:35 PM

عام / سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي
 
عام / سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي
منى 9 ذو الحجة 1435هـ الموافق 3 أكتوبر 2014م واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك .
وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسموه ، داعياً الله تبارك وتعالى أن يعيده على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعاً بالبركة والرخاء .
// انتهى //
20:22 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 03:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant