![]() |
?Tox ? بديلاً لـ?Skype?
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/fJ...164652-827.jpgأطلق مستخدمو موقع ? 4chan ? الأسطوري نسخة أولى لبرنامج? Tox ? بصفته برنامجا بديلا لـ?سكايب? المشتبه بأنه يتجسس على المستخدمين.
أكثر... |
| الساعة الآن 09:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir