ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سامسونغ تبكي على ايام الارباح الذهبية ! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=824010)

rss 10-03-2014 08:26 PM

سامسونغ تبكي على ايام الارباح الذهبية !
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/D...131511-039.jpgتستمر أرباح شركة Samsung ، بالتراجع، في خطوة تجدد التأكيد على ان نسبة الإقبال على منتجات الشركة من الهواتف انخفضت ، في ظل ظهور بدائل أرخص سعرا.ويتوقع المحللون الاقتصاديون أن تعلن الشركة عن اسوأ نتائج فصلية منذ ثلاث سنوات، في السابع من الشهر الجاري، مع توقعات بالتعافي بعض الشيء خلال الفصل الأخير من العام.وبحسب المحللين، فإن ارتفاع نسبة عائدات Samsung خلال الأشهر المقبلة، يعود الى إسناد Apple* اليها مهمة تطوير معالجات الجيل الجديد من هواتف iPhone، ما قد يساعدها على تحقيق مزيد من الأرباح. ...




أكثر...


الساعة الآن 09:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant