ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أغلى "تاكسي" في العالم! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=824002)

rss 10-03-2014 08:26 PM

أغلى "تاكسي" في العالم!
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/b0...144102-058.jpgنشرت صحيقة ?20 Minutes? السويسرية دراسة أجرتها المجموعة الاستشارية للتسويق والاستراتيجية ?سيمون كوشر وبارتنرز?، أفادت أن أجرة التاكسي في مدينة زيورخ السويسرية تفوقت على مثيلتها في 17 مدينة أخرى كبرى حول العالم حيث يكلف ركوب التاكسي لمسافة 3 كيلومترات في المدينة السويسرية 17.40 فرنكاً أي ما يعادل نحو 19.17 دولاراً إذ إن 6 فرنكات هي الرسوم الأساسية مضاف إليها 3.80 فرنكات لكل كيلومتر بعد ذلك. قد يهمك أيضًا بالفيديو.. ظاهرة غريبة حدثت في روسيا بالصور: "سيلفي" تجمع النجوم العرب




أكثر...


الساعة الآن 03:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant