![]() |
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً من سمو أمير الكويت
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً من سمو أمير الكويت
جدة 09 ذو الحجة 1435 هـ الموافق 03 اكتوبر 2014 م واس تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه صاحب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك. وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسمو أمير دولة الكويت ، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات. // انتهى // 19:11 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 09:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir