![]() |
خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا من سمو أمير قطر
خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا من سمو أمير قطر
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسمو أمير دولة قطر ، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات. |
| الساعة الآن 05:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir