![]() |
الذهب يقترب من أدنى مستوى في 3 أشهر بفعل ارتفاع الدولار وانحسار توترات أوكرانيا
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/HJ...humb150x95.jpgاقترب الذهب من أدنى مستوى في ثلاثة أشهر، اليوم الخميس، متأثرًا بالمخاوف من رفع مبكر لأسعار الفائدة الأمريكية وارتفاع الدولار وما يبدو أنه انحسار التوترات بشأن أوكرانيا. ومع اقتراب مؤشر الدولار من ذروته في 14 شهرًا في معاملات اليوم بفعل التكهنات المتنامية بأن يعمد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إلى رفع الفائدة قريبًا يرقب مستثمرو الذهب أي زيادة في الطلب بالسوق الحاضرة في آسيا لدعم السعر. ...
أكثر... |
| الساعة الآن 08:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir