![]() |
عام / دورة عن " المستجدات في طب الشيخوخة " بصحة الشرقية
عام / دورة عن " المستجدات في طب الشيخوخة " بصحة الشرقية
الدمام 16 ذو القعدة 1435 هــ الموافق 11 سبتمبر 2014 م واس نظمت إدارة الطب المنزلي التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أمس،دورة تدريبية بعنوان " المستجدات في طب الشيخوخة " ، وتستمر لمدة يومين، وذلك في فندق " زارا كونتيننتال " بالخبر . وأوضح مدير إدارة الطب المنزلي بصحة الشرقية الدكتور عبدالرحمن أبو داهش أن الدورة التدريبية يشارك فيها نخبة من الاستشاريين والأكاديميين المتخصصين في مجال طب الشيخوخة على مستوى المملكة ، مشيراً إلى أنها تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة في البرنامج فيما يختص رعاية المسنين . وبين أن عقد مثل هذه الدورات تنعكس آثارها الإيجابية على أداء المتدربين بهدف الارتقاء بمستوى الأداء لتقديم خدمات متكاملة للمرضى ، مشيراً إلى أن الدورة فرصة للعاملين في هذا المجال للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال ، وأن هناك أهمية كبيرة لتبادل المعلومات والمعرفة بين العاملين في هذا المجال // انتهى // 11:21 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 08:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir