![]() |
سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعتفل 14 فلسطينيًا بالضفة الغربية
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/7t...humb150x95.jpgذكر نادي الأسير في جنين بالضفة الغربية، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية 14 مواطنًا فلسطينيًا بينهم أربعة أشقاء. وأضاف النادي، في بيان له اليوم الخميس، أن المعتقلين هم كل من "إبراهيم محمد نواصرة" و"محمد عاصف مراعبة" و"محمود أحمد مراعبة" والأشقاء "عماد" و"حمزة" و"خالد" و"محمد وليد نصار" و"نظمي بلال صعادمة" و"نزار مراعبة" و"محمد تيسير نواصرة" و"وجدي **طفى مراعبة" و"محمد أحمد نواصرة" و"إبراهيم حسن نواصرة". وأوضح أن المعتقلين جميعهم من قرية "فحمة"، إضافة إلى الشاب "نمر خليل كيلاني" والذي تم اعتقاله على مدخل قرية يعبد بالضفة الغربية.
أكثر... |
| الساعة الآن 08:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir