![]() |
رئيس الوزراء يناقش ازمة البث فى حضور علام والأمير
[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/IZRCm6VKmXgBs8DgfLKlzQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635397385607989690-798_outer**rmal.jpg[/IMG]عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و عصام الامير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وغرفة صناعة الاعلام وذلك لبحث مشكلة البث الفضائى لمباريات الدورى العام. وقد جاء اجتماع علام بمجلس الوزراء عقب انتهاء مباراة **ر وتونس أمس.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir