ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق مرتفعًا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=761880)

rss 09-11-2014 12:01 PM

اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق مرتفعًا
 
اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق مرتفعًا
طوكيو 16 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 11 سبتمبر 2014 م واس
أغلق مؤشر الأسهم اليابانية " ***ي " للأسهم اليابانية اليوم مرتفعًا إلى أعلى مستوى في ثمانية أشهر مع انتعاش المعنويات بفضل هبوط الين.
وارتفع المؤشر 8 ر 0 % ليصل إلى 20 ر 15909 نقاط مسجلاً أعلى مستوى إغلاق منذ العاشر من شهر يناير .
وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 3 ر0 % ليصل إلى 24 ر1311 نقطة.
وتقدم مؤشر جيه . بي . اكس - ***ي 400 بنسبة 3 ر0 % عند الإغلاق.
// انتهى //
10:33 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 09:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant