![]() |
الإمارات: 100 ألف درهم غرامة بيع ******* الطاقة لمن هم دون 20 عاماً
https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/q...A9-150x150.jpgفرضت وزارة الاقتصاد الاماراتية غرامة ومخالفة على المراكز التجارية ومنافذ البيع والبقالات التي تبيع ******* الطاقة لمن هم دون سن 20 عام اعتباراً من العام القادم 2015. وأوضح مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة الدكتور هاشم النعيمي أن اللجنة العليا لحماية المستهلك ستعقد اجتماعاً في الثاني من أكتوبر المقبل، لبحث آليات رفع السن المسموح بها لتناول ******* الطاقة من 16 إلى 20 عاماً، وذلك عقب التقارير الطبية التي صدرت خلال الفترة الماضية مؤكدة خطورة تناول ..
أكثر... |
| الساعة الآن 08:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir