ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   لا تسال كأنك اكمل الخلق (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=739133)

rss 09-03-2014 10:43 AM

لا تسال كأنك اكمل الخلق
 
لا تسال كأنك اكمل الخلق
لا تسال كأنك اكمل الخلق










**ابين بمرض الحكم السريع على الأشخاص
و مفتقرين لثقافة لباقة الحديث !
شخص ( خفيف دم ) نقول خالي من الهموم !
وهل لابد للمهموم ان يكون شاحب


اسود الوجه لايضحك ؟
شخص يسمع الاغاني لا يعني انه لا يحق له
ان يصلي صلاة الليل لانه ليس متدين !

لست انت من تكتب الاعمال ولسنا معصومين !
لاتحكم على شخص سمين ! انه مفرط في الأكل
لمجرد ان رأيت بُنيته ! ربما يعاني مرضاً بالسمنه،

أو يأخذ دواء أو هذه خلقته !

- الأسباب تتعدد و سوء الظن واحد !
لاتسأل شخصاً عن سبب انفصاله ولا تحلله
من نفسك لاتتكلم على لسان شخص ابدا

فقط ضع نفسك مكانه !
لاتحكم على منْ دخله المادي جيد
، انه لا يحتاجها ولا تهمه !

لا تُبحلق النظر في شخص به اعاقه اياً كانت !
لا تحكم على انثى انها ( بويه ) فقط لأن
شعرها قصير ! ربما هي تعاني مرضا ،

عانت علاجاً ، عاشت ظروفاً تجهلها !

لا تقل على اعْ** انه (مسكين) لم يتزوج ،

ومتزوج تسأله لما لم ينجب !
لاتُفسّر حاجتك انها حاجه للآخرين ،
حاجتك للزواج ليس من الضروري انها

حاجه آخر وحاجة آخر للوظيفه ليس

لزاما انها حاجه عند غيره !
امتدح من امامك حتى لو رأيت شيئا غريبا
ابحث فيه عن شيء يميزه ملابسه ، رائحته

ابتسامته ، اي شيء تعلّم ان تكون لبقاً ،

ان تكون شخصا ايجابياً يقول كلمات بسيطه

" لكن اثرها عميق ، "♡
بالنهايه لا تسأل كأنك اكمل الخُلق
و لاتحكم كأنك أطهر الخَلق !!


</ul>
شهد الحلوة معجب بهذا




gh jshg ;Hk; h;lg hgogr


الساعة الآن 05:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant