![]() |
الأمير سلمان: التقيت الرئيس الفرنسي.. ونأمل بتعزيز الشراكة الاستراتيجية
غرَّد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن لقائه أمس الاثنين بالرئيس الفرنسي "هولاند"، مرفقاً مع التغريدة ا***اب الرسمي للرئيس الفرنسي في "تويتر"، وصورة لسمو الأمير سلمان خلال إلقائه كلمته. وفي التغريدة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir