![]() |
"هيئة الاتصالات" تلزم الشركات بإلغاء جميع الخدمات عن أرقام المغادرين نهائياً
قالت **ادر صحفية إن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ألزمت شركات الاتصالات بسرعة البدء في إلغاء جميع الخدمات المسجلة تحت أرقام إقامات الوافدين المغادرين من المملكة خروجا نهائيا، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.ووفقاً ل "الرياض" نقلاً عن **در مطلع فإنه من المرجح أن يكون هناك آلية للربط لتمكين (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir