![]() |
لاعبو المنتخب ينتظمون في المعسكر تأهباً لودية استراليا
بدأ لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم بالتوافد على مقر اقامة الاخضر في فندق رافال كمبينسكي بالعاصمة الرياض، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركتي المنتخب الوطني في كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية و العشرون التي ستقام في مدينة الرياض و كذلك المشاركة في كأس آسيا 2015 م المزعم إقامتها (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir