ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=735035)

ahlam1399 09-02-2014 12:01 AM

الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
 
أغلقت الأسهم الأوروبية تعاملاتها اليوم على ارتفاع .وأغلق مؤشر (يوروفرست 300) مرتفعا 0.2 % عند 1376.83 نقطة ليقترب من أعلى مستوياته في شهر الذي سجله الأسبوع الماضي.كما ارتفع مؤشر يورو (ستوكس 50 ) للأسهم القيادية في منطقة اليورو 0.1 %.وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر (فايننشال تايمز 100) البريطاني 0.08 (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant