![]() |
أمير عسير يستقبل أعضاء مجلس شباب منطقة جازان
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة في مكتبه بالإمارة يوم امس أعضاء مجلس شباب منطقة جازان ، يتقدمهم أمين المجلس إبراهيم هادي والذين قدموا للسلام على سموه .وفي بداية اللقاء رحب سموه بأعضاء المجلس في منطقة عسير ، مثنياً على دور الشباب (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir