![]() |
"المحرج": مطالبون بمضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الأمني في المملكة
قال مدير الأمن العام بمديرية الأمن العام بالرياض، اللواء عثمان بن ناصر المحرج: إننا مطالبون بمضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الأمني والشرطي بالمناطق للحفاظ على مقدرات الوطن واستتباب الأمن والأمان، ووضع مخافة الله أمام أعين الجميع وأداء الأمانة بكل جدية وإخلاص وتطويع العنصر البشري والإمكانات التقنية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir