![]() |
الأمير تركي بن عبدالله يجتمع برئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم برئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء المهندس مساعد الجبير وعدد من مسؤولي الشركة .وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطط الهادفة إلى زيادة كفاءة منظومة قطاع الكهرباء في منطقة الرياض , بالإضافة إلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir