![]() |
الحكومة الليبية تعلن فقد السيطرة على أغلب مقارها في طرابلس
أعلنت الحكومة الليبية المؤقتة، ليل الأحد الإثنين، أن أغلب مقار الوزارات والمؤسسات والهيئات الرسمية في طرابلس بات خارج سيطرتها؛ لافتةً إلى أنها تمارس مهامها من خارج العاصمة حتى تأمينها. وقالت الحكومة التي تدير أعمالها من أقصى شرق ليبيا لتجنب ضغوط الميليشيات الإسلامية الحاضرة بقوة في طرابلس، في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir