![]() |
آل ****ينو يفكر في الإعتزال قبل مؤتمره في فينيسيا
آل ****ينو يفكر في الإعتزال قبل مؤتمره في فينيسيا
http://www.washwasha.org/wp-content/...تشينو.jpgنجح النجم العالمي “آل ****ينو” في صناعة الصدمة والضحكة في آن واحد خلال مؤتمره الصحفي مساء أمس على هامش مهرجان فينيسيا الدولي، حيث كشف للصحفيون عن أنه كان يفكر في الاعتزال قبل موعد المؤتمر بساعات وأنه حينما فتح القناة الخاصة بالمهرجان وشاهد الجموع التي تنتظره حول السجادة وفي قاعة المؤتمرات، غير رأيه. كما كشف النجم الكبير عن تكرار تعرضه للاكتئاب؛ الذي يتعامل معه بوعي كبير وتحكم في حالته. |
| الساعة الآن 05:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir