ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=733489)

ahlam1399 09-01-2014 02:14 PM

منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب
 
منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب
http://www.washwasha.org/wp-content/...014/09/110.jpg

أكدت الفنانة*منة*جلال ان ارتدائها للمايوه امر طبيعى لكل فتاه عصرية ولا تجد فيه اى شىء مخزى أو مشين لذلك فانه لا داعى ابدا للاتهامات التى طالتها حول ارتدائها للمايوه وذلك بعد انتشار صورها على موقع التواصل الاحتماعى الفيس بوك اثناء قضاء إجازتها فى الساحل الشمالى

ومن ناحية أخرى تعود منة إلى القاهرة خلال أيام لإستئناف أعمالها الفنية التى تشارك فيها خلال الموسم القادم من رمضان.

http://www.washwasha.org/wp-content/...2014/09/24.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/...2014/09/33.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/...2014/09/43.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/...2014/09/53.jpg


الساعة الآن 05:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant