![]() |
عصام الأمير يجتمع بمنصور لإنهاء أزمة بث الدورى
عصام الأمير يجتمع بمنصور لإنهاء أزمة بث الدورى
http://www.washwasha.org/wp-content/...�نصور8.jpg يجتمع اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون و القائم بأعمال وزير الإعلام مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بمقر النادى *و ذلك لإنهاء الاتفاق حول حقوق بث مباريات الدورى ال**رى لكرة القدم موسم 2014 /2015 . |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir