![]() |
يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
السلااااااام عليكم ورحمه الله الابن: يا ابوي أنا جيت لك والنفس ندمانــه وفي القلب نار تشب وتشعل أشعـالي ولدك تاه الطريق وكثرت أحزانــه وشرب المراره وغيره يشرب الحـالي الاب : رح خل ينفعك من طاوعت شيطانــه صاحبك راعي الوفاء اللي ماله أمثالي صديقك اللي يعدك ثالث أخوانـــه وشلون خلاك وقت الضيق للصــالي الابن : يا ابوي عطفك رميت الروح باحضانـه ونثرت دمعه تجي لمن شآف الأهــوالي لا عاد تذكر لي الماضي وخلانــه راحوا وشفني وحيد جالس لحـالي الاب : غرتك دنياك والأيام خوانـــه رضيت بالصحبه ا***نه بالأنـــذالي وأغضبت أبوك وفضحته بين جيرانــه ونزلت راسه وهو فيما مضى عــالي الابن : أنت السبب في الخطأ وأنا أدفع أثمانـه أهملتني وانشغلت بجمع الأمـوالي خليتني للهوى وابليس وأعوانــه يلعبي الجهل من جال الى جــــالي الاب : أنا أجمع المال وأتعب حيلي من شانـه قرش على قرش وريال على ريــالي واشري لك اللي تبي من وسط دكانـه وتختار سيارتك لوسعرها غــــالي الابن : يا ابوي أنا جيت والعينين غرقانــه تائب عن الذنب وارجي رحمة الــوالي السجن قطع فؤادي صمت جدرانـــه وظلمة زواياه عنها موتي أشــوالي الاب : تعال ياروح أبوك ونبض وجدانــــه لا عاد تشكي وتبكي يابعد حـــالي الذنب ذنبي وصار وشفت برهانــه وقررت أخلي الطمع وأهتم بعيــالي الابن : أستغفر الواحد المعبود سبحانــــه ومن رفقة السوء أحذر كل الأجـيـالي وانا اوصي الأب من فضله واحسانـــه لا تشغله عن عياله كثر الأعمـــالي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >> |
| الساعة الآن 09:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir