ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   هذا ما لدي عن هالاسهم والله يكتب الي فيه الخير (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=59891)

rss 01-26-2013 01:14 PM

هذا ما لدي عن هالاسهم والله يكتب الي فيه الخير
 
هذا ما لدي عن هالاسهم والله يكتب الي فيه الخير
شركة اعمار

شركة زين



****** 10 ريال قريبا وبعدها بتكون الاهدف من 13 الى 15 ريال

ولا تنسو وقف الخساره مهما حصل


الساعة الآن 06:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant