ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون 3> (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=59466)

rss 01-25-2013 07:42 PM

ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون 3>
 
ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون 3>
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته .. :angel:




ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون


:rose:


يوجد لدينآ مسك الطهآره &عود كمبودي القرشي ب سعر منآفس
* ثبات ل مدة 3 ساعات
* رآئحه ولا اروع :shade::thumbs_up:


تمت تجربته شخصيآ :more17:


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/LMt...56849ac9a8.jpg


* ربع توله ب 50 ريال فقط :wink:
* التوصيل دآخل الهفوف 15 ريال او الاتفاق على مكآن عآم


للتوآصل ( للنسآء فقط )
pin: 25A5B99F
او على الايميل (رسائل ايميل فقط ) : K.K.S.alali@hotmail


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant