ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   البورصة تفتح أولى تعاملات رمضان على ارتفاع طفيف لمؤشراتها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=539829)

rss 06-29-2014 12:54 PM

البورصة تفتح أولى تعاملات رمضان على ارتفاع طفيف لمؤشراتها
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/U...humb150x95.jpgافتتحت البورصة ال**رية، تعاملات اليوم الأحد، أولى جلسات شهر رمضان الكريم، على ارتفاع طفيف لمؤشراتها حيث سجل المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" ارتفاعًا بنسبة 0.05% ليبلغ مستوى 8097 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 20"، بنسبة 0.06% مغلقًا عند 9799 نقطة. بينما ارتفع مؤشر "إيجي إكس 70" الذي يقيس أداء الأسهم المتوسطة بنسبة 0.02% ليبلغ 583 نقطة، أما مؤشر "إيجي إكس 100"، فقد سجل ارتفاعًا بنسبة 0.02% مسجلاً 1023 نقطة.




أكثر...


الساعة الآن 02:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant