![]() |
البورصة تفتح أولى تعاملات رمضان على ارتفاع طفيف لمؤشراتها
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/U...humb150x95.jpgافتتحت البورصة ال**رية، تعاملات اليوم الأحد، أولى جلسات شهر رمضان الكريم، على ارتفاع طفيف لمؤشراتها حيث سجل المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" ارتفاعًا بنسبة 0.05% ليبلغ مستوى 8097 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 20"، بنسبة 0.06% مغلقًا عند 9799 نقطة. بينما ارتفع مؤشر "إيجي إكس 70" الذي يقيس أداء الأسهم المتوسطة بنسبة 0.02% ليبلغ 583 نقطة، أما مؤشر "إيجي إكس 100"، فقد سجل ارتفاعًا بنسبة 0.02% مسجلاً 1023 نقطة.
أكثر... |
| الساعة الآن 02:00 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir