ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / هبة أمريكية للسلطة الموريتانية للسلامة النووية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=539546)

rss 06-29-2014 06:58 AM

عام / هبة أمريكية للسلطة الموريتانية للسلامة النووية
 
عام / هبة أمريكية للسلطة الموريتانية للسلامة النووية
نواكشوط 30 شعبان 1435هـ الموافق 28 يونيو 2014م واس
تسلمت موريتانيا اليوم هبة أمريكية بقيمة 35 مليون أوقية موريتانية.
وذكرت السلطة الموريتانية للحماية من الإشعاع والسلامة النووية إن الهبة تمثلت في أجهزة للكشف عن الإشعاعات ومدى تأثيرها على المواقع والأشخاص.
وأضافت أن الهبة شملت أيضًا أجهزة أخرى للكشف عن **ادر الإشعاع خاصة المؤينة منها.
// انتهى //
05:37 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 06:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant