ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   {.. YouTube..} (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   الأسد لم يتلق سوى 4 برقيات تهنئة رئاسية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=481962)

ahlam1399 06-09-2014 12:03 AM

الأسد لم يتلق سوى 4 برقيات تهنئة رئاسية
 
http://i.ytimg.com/vi/gvA-qtYparE/default.jpg
الأسد لم يتلق سوى 4 برقيات تهنئة رئاسية

يستمر الإعلام الرسمي السوري بعرض حلقات الدبكة والرقص التي تحتفل بفوز الأسد بالانتخابات ، وقد بدأ التلفزيون...
From:Al Jazeera Arabic
Views:0
0ratings
Time:02:21More inNews & Politics



أكثر...


الساعة الآن 05:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant