ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مسائية dw: توتر جديد بين واشنطن وأنقرة.. فما خلفيات الأزمة؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=4781771)

ahlam1399 07-29-2018 11:00 PM

مسائية dw: توتر جديد بين واشنطن وأنقرة.. فما خلفيات الأزمة؟
 
تصاعد التوتر بين واشنطن وأنقرة على خلفية فرض الإقامة الجبرية على قس أمريكي في مدينة إزمير. فما خلفيات الأزمة، وهل تضحي تركيا بسهولة بالشراكة مع الحليف الاستراتيجي الأكبر في حلف الناتو؟

أكثر...


الساعة الآن 05:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant