ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=373121)

rss 04-29-2014 07:00 PM

عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غدا
 
عام / زراعة عسير تنظم ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " غداً
أبهــا 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
تنظم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير بالتعاون مع الوكالة المساعدة لشؤون الثروة الحيوانية غداً ورشة عمل عن " الاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية " وذلك بفندق قصر السلام.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش أن المستهدفين من الورشة هم مربي الماشية والمهتمين بالثروة الحيوانية بالمنطقة ، لافتا النظر إلى أنه تم تقديم أكثر من 500 دعوة لحضور الورشة ، لنشر الوعي والتثقيف للاستخدام الأمثل للأدوية واللقاحات البيطرية .
// انتهى//
17:50 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 03:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant