ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الضريبة المضافة : الـ 5٪ تشمل البنزين.. والتطبيق في 1 يناير 2018 (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=3359941)

rss 11-19-2017 03:53 AM

الضريبة المضافة : الـ 5٪ تشمل البنزين.. والتطبيق في 1 يناير 2018
 
http://www.guryat.com/contents/newsth/55492.jpgزيد القريص (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):كشف الحساب الرسمي لضريبة القيمة المضافة عبر حسآبه في تويتر في رد على استفسار أحد المغردين : "بخصوص استفساركم عن تطبيق ضريبة القيمة المضافة عن البنزين نعم تفرض ابتداء من 1 يناير 2018 بنسبة 5 %‬



أكثر...


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant