ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / سمو وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الملك سعود بن عبدالعز (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=314566)

rss 04-09-2014 04:41 PM

عام / سمو وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الملك سعود بن عبدالعز
 
عام / سمو وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دفعة جديدة من طلبة جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية / إضافة أولى واخيرة

بعد ذلك بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالرحمن السلطان كلمة استعرض فيها منجزات الجامعة وما حققته في مجال التعليم الطبي ، ثم شاهد سموه مسيرة الخريجين .
عقب ذلك ألقى الطالب عبدالملك الحماد كلمة الخريجين قدم خلالها شكره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله على تشريفه لحفل التخرج ، لافتا النظر إلى أن ذلك دليل على تكريم العلم وأهله وعناية قيادتنا بثروات الوطن , منوهاً بجهود جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية وبرامجها المتخصصة وتميزها الأكاديمي ، كما شكر في كلمته معالي مدير الجامعة ، وأعضاء هيئة التدريس على ما قدموه من جهد متميز في جامعة متميزة لصحة وطن وخير أمة .
تلى ذلك عرض **** مرئي يحكي مسيرة الخريجين وانطباعات ومشاعر طلبة الدفعة الحادية عشر في الجامعة ، ثم أعقبها كلمة معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي عبر من خلالها عن سعادة منسوبي الجامعة والخريجين للرعاية الكريمة من سمو الأمير متعب بن عبدالله , مبيناً أن اليوم بحضور سمو وزير الحرس الوطني نجدد عهداً نستلهمه من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بأن تكون هذه الجامعة رافداً لتعزيز حضور العنصر الوطني الشاب ، ليكون كل خريج من هذه الجامعة نموذجاً وكفاءة يعتمد عليها في مختلف الميادين الصحية .
وأكد الدكتور القناوي أن الجامعة تباهي بخريجيها الذين نجحوا في اجتياز سنوات دراسية خضعوا فيها لتطبيق أعلى المعايير الأكاديمية المعمول بها في أعرق جامعات العالم وأبرزها ريادةً في التعليم الصحي المتخصص ، الذي كان لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين أكبر الأثر في تحقيقه ، كما كان لحرص سموكم ومتابعتكم الدؤوبة دوماً أسمى الرسائل لحثنا جميعاً على تحقيق هذه الرؤية الوطنية الثمينة .
وأفاد أن عدد خريجي المدن الجامعية الثلاث في الرياض وجدة والأحساء بلغ ( 274 ) خريجاً في تخصصات الطب والجراحة ( خدمات طب الطوارئ ) وعلوم المختبرات وكذلك العلاج التنفسي ، حيث بلغ العدد الإجمالي لخريجي مرحلة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة وحده لهذا العام الجامعي ( 125 ) خريجاً ، بالإضافة إلى ( 36 ) خريجاً بدرجة البكالوريوس في تخصصات طب الطوارئ وعلوم المختبرات والعلاج التنفسي .
ثم سلم سمو الأمير متعب الشهادات للطلاب الحائزين على مراتب الشرف .
وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله مع الخريجين .
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ومعالي المستشار بمكتب سمو وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده وعدد من كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلبة الخريجين .
// انتهى //
15:39 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 10:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant