ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   التراجع يخيم على البورصة في التعاملات الصباحية.. والأسهم تفقد 1.3 مليار جنيه (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=314360)

rss 04-09-2014 03:16 PM

التراجع يخيم على البورصة في التعاملات الصباحية.. والأسهم تفقد 1.3 مليار جنيه
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/k5...humb150x95.jpgخيم التراجع على أداء البورصة ال**رية فى التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء، حيث تراجع المؤشر الرئيسي "إيجى إكس 30" بنسبة 0.5% بمقدار 7666 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 20"، بنسبة بلغت 0.53%، ليقفز إلى 9088 نقطة. وتراجع مؤشر "إيجي إكس 70" الذي يقيس أداء الأسهم المتوسطة بنسبة 0.25% عند 579 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 100"، بنسبة 0.27% مسجلاً 1016 نقطة. وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة، انخفاضا قدره 1.3 مليارات جنيه، مسجلاً مستوى 459.5 مليار جنيه مقارنة بـ 460.8 مليار جنيه أمس.




أكثر...


الساعة الآن 07:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant