![]() |
التراجع يخيم على البورصة في التعاملات الصباحية.. والأسهم تفقد 1.3 مليار جنيه
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/k5...humb150x95.jpgخيم التراجع على أداء البورصة ال**رية فى التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء، حيث تراجع المؤشر الرئيسي "إيجى إكس 30" بنسبة 0.5% بمقدار 7666 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 20"، بنسبة بلغت 0.53%، ليقفز إلى 9088 نقطة. وتراجع مؤشر "إيجي إكس 70" الذي يقيس أداء الأسهم المتوسطة بنسبة 0.25% عند 579 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 100"، بنسبة 0.27% مسجلاً 1016 نقطة. وسجل رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة، انخفاضا قدره 1.3 مليارات جنيه، مسجلاً مستوى 459.5 مليار جنيه مقارنة بـ 460.8 مليار جنيه أمس.
أكثر... |
| الساعة الآن 07:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir