![]() |
ثورة التسويق بالأهلي تثير الخلافات مع الشركات الاستثمارية
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/dIzJweakObEuRUeZ3vZASw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2011/7/29/2011-634475430446413806-641_resized_outer**rmal.jpg[/IMG]يري مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر أن العقود التي أبرمها المجلس السابق لا تتناسب مع المتغيرات التي تواجهها الرياضة ، خاصة في العقود الأستثمارية وطلب مسئولو النادي عدم تطبيق نسبة 10% علي العقود والتي تمثل 3 ملايين جنيه سنويا والخاصة بالحد الأدني ، والحصول علي نسبة 50% من صافي الأرباح كما تري لجنة التسويق برئاسة عماد وحيد أن تسييل خطاب الضمان أجراء ضروري ، علي أن يتم التعامل مع الشركات الراعية التي تقوم بالاتفاق مع وكالة الأهرام للإعلان ويناقش المجلس الاقتراحات المقدمة غدًا خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد في السابعة مساء غدًا الأربعاء بفرع النادي بالجزيرة
أكثر... |
| الساعة الآن 02:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir