ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ممثل سوريا الأممي يصف بيلاي بـ"المجنونة" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=314200)

rss 04-09-2014 02:42 PM

ممثل سوريا الأممي يصف بيلاي بـ"المجنونة"
 
ممثل سوريا الأممي يصف بيلاي بـ"المجنونة"
*


وصف المندوب السوري الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، المفوضة العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة نافي بيلاي بـ"المجنونة".


وبعد أن قدمت بيلاي مطالعتها أمام مجلس الأمن الدولي حول أوضاع حقوق الإنسان في سوريا، مؤكدة أن انتهاكات قوات النظام لحقوق الإنسان تفوق بكثير خروقات المعارضة المسلحة، رد الجعفري بأنها "تتصرف بانعدام المسؤولية مثل شخص معتوه"، واصفاً اتهاماتها بأنها "كاذبة تفتقر إلى ال**داقية".


وقال الجعفري إن المفوضة السامية "أصبحت مجنونة في عملها، وتتصرف بشكل غير مسؤول".


واتهم بيلاي، بأنها لم تذكر في إحاطتها "الجرائم التي يرتكبها التكفيريون- بحسب تعبيره- في سوريا بما فيها ما حصل في مدينة كسب على الحدود التركية".

The post ممثل سوريا الأممي يصف بيلاي بـ"المجنونة" appeared first on العرب اليوم.


الساعة الآن 10:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant