![]() |
الأمير فيصل بن عبدالله يرعى اجتماع الهيئة العامة للمنظمة العربية
http://www.nshrs.com/e/contents/newsth/19633.jpgتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز ? رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ? بدأت صباح أمس اجتماعات الهيئة العامة الـ( 40 ) للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر وقد بدأت الجلسة الافتتاحية بالقران الكريم بعد ذلك تم عرض **** تعريفي بهيئة الهلال الأحمر السعودي يحاكي مسيرة الهيئة منذ نشأتها ومرورا بمراحل التطوير التي مرت بها ووصولا بما حققته من رقي في مستوى خدماتها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ? حفظة الله ? ويستعرض ابرز الأعمال التي تقوم بها الهيئة على الصعيد الداخلي والصعيد الدولي وتطور علاقات الهيئة بالمنظمات الدولية والجمعيات التي تعنى بالعمل الإنساني في كافة بلدان العالم .بعد ذلك ألقى الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الأستاذ/ عبدالله الهزاع كلمة شكر فيها هيئة الهلال الأحمر السعودي على استضافتها لاجتماعات الهيئة العامة الـ(40) بمدينة الرياض وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز ? رئيس الهيئة ? على رعايته الكريمة لاجتماعات الهيئة في دورتها الـ(40) كما وجه الهزاع شكره للجمعيات والهيئات المشاركة في الاجتماعات مشدداً على أهمية التعاون مابين الجمعيات والهيئات التي تعنى بالعمل الإنساني بما يخدم الشعوب العربية لاسيما في الوضع الراهن وماتمر به المنطقة من نزاعات خلفت عدد كبير من النازحين واللاجئين و يتمت الأطفال ورملت النساء وهو وضع إنساني غير مسبوق بالمنطقة مما يحتم على الجمعيات والهيئات الوطنية بالدول العربية مضاعفة جهودها لتخفيف وطأة هذه الكارثة الإنسانية التي تمر بها عدد من الدول العربية نتيجة هذه النزاعات بعد ذلك تم التطرق إلى مجمل الأعمال التي قاموا بها منذ انتهاء الدورة السابقة لاجتماعات الدورة السابقة ومستجدات الأوضاع الإنسانية التي تمر بها المنطقة العربية من متغيرات ونزاعات والدور الذي قامت به الجمعيات والهيئات ك --- أكثر
أكثر... |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir