![]() |
كوريا الشمالية تقول أنها أفرجت عن الطالب الاميركي "لأسباب إنسانية"
أعلنت وسائل الاعلام الحكومية ان كوريا الشمالية أفرجت عن الطالب الاميركي اوتو وارمبير "لاسباب إنسانية" وذلك بعد يومين على إجلائه من بيونغ يانغ عقب دخhttp://feeds.feedburner.com/~r/alaya...~4/wr3IkNjVlGA
أكثر... |
| الساعة الآن 08:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir