![]() |
همسُ روح / بعض من خوآطري ?!
همسُ روح / بعض من خوآطري ?!
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركآته , أول مشاركة لي في " بوح الحروف " , وما سأكتبه هنا خوآطر كتبت بقلم بسيط , لكن أتمنى حقاً أن تنآل إعجابكن ,? الخاطرة الأولى : ذاك الغروب .. يضفي جمالاً وسحراً في عيني , أوراق الخريف .. تلك الأوراق مقتطفآت ذكرياتي , خيال فكري .. دائم لايتوقف , طرب قلبي .. يانع مزهو كالورد وكطهر روحي , الخاطرة الثانية : ق___ي اللذيذة صباحاً ? أغاني " فيروز" ? أشعار " نزار قباني "? ألحان النسيم العليل ? أشجان العصافير ? قطرات الندى ? موسيقى غرامك ? أوتار عشقك ? ثرثرة ُ قلبك ? كم يروقُ لي ,! الخاطرة الثالثة : " سوريا " كم أطلقت زفرات الوجع والأسى لشقائك , "سوريا" معاناتك تقطر القلب ألماً , "سوريا" لك فاضت الأرواح الطاهرة تحملُ هماً , "سوريا" كلنا أمل منتظر متفائلاً بنصرك , "سوريا " معاناةُ ألم ووجع ,! الخاطرة الرابعة : أحببتُ انتعاشي الطاهر بقربك وأنا في أعماق آياتك , روحي عطرة ? قلبي نقي ? أنفاسي طيبة ? قرآني يانبضُ قلبي , كم أبتهج وأنا في أسرارك ,كم أرتقي وأنا في أحضانُ مواعظك , ربآه : أفتح على أنفاسي الشذية بذكرك ?! الخاطرة الخامسة : معظمُ أوقاتي أكون وحيدة أحاكي تلك السماءُ العالية وتارة أحاكي تلك الأشجار المتمايلة بل وأحياناً أحاكي تلك الزهور الزاهية ? دائماً أرددُ في داخلي الفارغ فأقول : ليت قلوبنا كالسماء , وكالأشجار , وكالزهور , لنعيش بحب .! بقلمي : الفتآة الملتزمة ? الموضوع الأساسي: همسُ روح / بعض من خوآطري ?! ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ |
| الساعة الآن 11:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir