ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع جماعي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2215851)

rss 10-04-2016 04:30 AM

الأسهم الأمريكية تغلق على تراجع جماعي
 
http://www.jazannews.org/contents/newsth/44127.jpgأنهت الأسهم الأمريكية تعاملات اليوم الثلاثاء، على تراجع جماعي لتستقر بالمنطقة الحمراء، رغم ارتفاع أسعار النفط.وأغلق مؤشر داوجونز الصناعي منخفضاً 1.02% إلى مستوى 17529.98 نقطة، فيما تراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.94% إلى 2047.21 نقطة.وانخفض مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا بنحو 1.25% إلى مستوى 4715.73 نقطة.وارتفعت العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم يونيو بنسبة 1.22% إلى 48.30 دولار للبرميل، في تمام الساعة 4:18 بتوقيت جرينتش، بينما ارتفع خام برنت بنسبة 0.82% إلى 49.37 دولار للبرميل.كانت الأسهم الأمريكية أنهت تعاملات يوم الاثنين، أولى جلسات الأسبوع، بالمنطقة الخضراء..



أكثر...


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant