![]() |
نائب رئيس الوزراء العماني يبحث مع وزيرة الدفاع الايطالي الاوضاع الاقليمية
مسقط في 29 سبتمبر / بنا / استقبل سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العماني اليوم روبيرتا بينوتي وزيرة الدفاع بالجمهورية الايطالية .
وجرى خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون المستقبلي بين السلطنة وإيطاليا إضافة إلى مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والأمور ذات الاهتمام المشترك . وأعربت وزيرة الدفاع الإيطالية عن اعتزازها بالتقدم الذي أحرزته السلطنة في العديد من المجالات معبرة عن ارتياح ايطاليا للتعاون القائم مع السلطنة على كافة الاصعدة وأهمية المباحثات التي أجرتها مع المسؤولين في وزارة الدفاع والتي تأتي في إطار ترسيخ أواصر العلاقات الثنائية لما فيه **لحة الشعبين . س.يبنا 1701 جمت 29/09/2016 أكثر... |
| الساعة الآن 07:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir