ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   قريباً.. التطعيمات وإضافة المواليد واستدعاء السيارات عبر "أبشر" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2201296)

rss 09-29-2016 11:44 AM

قريباً.. التطعيمات وإضافة المواليد واستدعاء السيارات عبر "أبشر"
 
http://www.guryat.com/contents/newsth/47164.jpgمتابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):كشف المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية المهندس محمد العسيري، أن المركز يعكف على إدراج بعض الخدمات الإلكترونية الجديدة في نظام "أبشر" خلال السنوات المقبلة، من بينها استدعاء السيارات وتسجيل المواليد ومتابعة التطعيمات إلكترونياً.وأوضح العسيري وفقاً لصحيفة "الاقتصادية"، أن المجلس سيشرع في تقديم خدمة الاستدعاء للسيارات التي بها خلل **نعي، حيث سيتم إرسال رسائل نصية مباشرة للعميل عن الخلل الذي في سيارته وفقاً لتقارير وزارة التجارة، وبناء على بيانات السيارات المسجلة التي لدى المركز.وأضاف أن المركز يسنسق مع وزارة الصحة لتعميم تسجيل المواليد إلكترونياً بجميع مستشفيات المملكة، وتنفيذ الربط من الوزارة لمتابعة التطعيمات وإرسال تنبيه لقرب التطعيم.



أكثر...


الساعة الآن 04:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant