![]() |
مدير أمن البحيرة يجري زيارة مفاجئة للمراكز الشرطية بإيتاي البارود
مدير أمن البحيرة يجري زيارة مفاجئة للمراكز الشرطية بإيتاي البارود
قام اللواء علاء الدين الأخرس، مدير أمن البحيرة، الإثنين، بجولة مفاجئة لتفقد الخدمات الشرطية بإيتاى البارود، وألتقى خلالها عدداً من المواطنين وقيادات مركز شرطة إيتاى البارود، وعدد من الضباط وجنود الصف والمجندين. وقال «الأخرس» إن الشرطة جهاز مدني يستهدف تأمين المواطنين ومساعدتهم فى حل… هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه |
| الساعة الآن 09:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir