ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   الاستقالة ورخصة المشاركة في مسابقة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2056674)

ahlam1399 08-08-2016 02:13 PM

الاستقالة ورخصة المشاركة في مسابقة
 
الاستقالة ورخصة المشاركة في مسابقة
السلام عليكم وبعد
تحصلت على رخصة المشاركة في مسابقة توظيف أستاذ مساعد بالجامعة من مديرية التربية التي أعمل بها كأستاذ تعليم ثانوي
والحمد لله إجتزت مسابقة التوظيف بالجامعة بنجاح
سؤالي هو
1 ماهي الخطوة الموالية لإمضاء محضر التنصيب.
2 تم تغير مدير التربية بعد حصولي على رخصة المشاركة في المسابقة هل يمكن له أن يعرقل إلتحاقي بمنصبي الجديد بمعنى لا يقبل إستقالتي


الساعة الآن 09:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant