![]() |
طلبة عنابة طب المنتقلين للسنة الثالثة استفسار ..
طلبة عنابة طب المنتقلين للسنة الثالثة استفسار ..
السلام عليكم مممكن شرح لل les modules لي راح نقراوهم سنة ثانية و td et tp ف الليناسم و لا البوني و و بالنسبة ل واحد حاب يريفيزي 1 année وش نسحقو ل 2 merci |
| الساعة الآن 02:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir